top of page
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Instagram
  • iTunes

Group

Public·232 members

leem mee
leem mee

Do people usually overpack or underpack when preparing for a move?

من خلال تجربتي وما لاحظته من تجارب الآخرين، أرى أن المشكلة الأكثر شيوعًا ليست نقص الأغراض بل المبالغة في التعبئة. كثيرًا ما نضع أشياء “احتياطًا” خوفًا من الحاجة إليها لاحقًا، لكننا نكتشف بعد الانتقال أننا لم نستخدم معظمها. أثناء قراءتي لنقاشات مختلفة، صادفت تجارب تتعلق بـ نقل عفش الدمام وأخرى تتحدث عن نقل اثاث بالخبر، ولاحظت أن هذا النمط يتكرر كثيرًا. المشكلة أن زيادة الأغراض لا تؤثر فقط على وقت التعبئة، بل أيضًا على فوضى التفريغ بعد الوصول. يصبح من الصعب تحديد الأولويات وسط كمية كبيرة من الصناديق. بعد التجربة أدركت أن الكثير مما نظنه ضروريًا يكون في الحقيقة غير مستخدم لفترة طويلة. هل شعر أحدكم أنه حمل أشياء كثيرة لم يكن بحاجة إليها أصلًا؟

5 Views

Members

bottom of page